مقتل أخطر قيادي لداعش في شمال سيناء

المصدر سكاي نيوز

ذكرت مصادر محلية في شمال سيناء أن القيادي في التنظيمات الإرهابية في رفح والشيخ زويد سليم سلمي سعيد الحمادين قتل مساء الأحد.

وأوضحت المصادر أن القيادي في التنظيمات الإرهابية كان مسؤولا عن مقتل المئات من المدنيين وأفراد من القوات المسلحة المصرية.

وأوضحت المصادر أن استهداف الحمادين كان بعملية مشتركة بين قوات الجيش المصري وعناصر من اتحاد قبائل سيناء مساء الأحد.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الحمادين كان مقيما بقرية الجورة جنوب الشيخ زويد في الماضي، وكان معتقلا ضمن عناصر تفجيرات طابا وشرم الشيخ قبل ثورة يناير عام 2011.

وأضافت أنه خرج لاحقا ومارس الإرهاب وكان سببا في تجنيد عناصر عديدة ضمن تنظيم بيت المقدس الذي أصبح داعش لاحقا.

وأشارت إلى أن الإرهابي القتيل لقى مصرعه بالقرب من قرية البرث جنوبي رفح خلال كمين مسلح نصبته العناصر لسيارة سليم الحمادين أخطر وأقدم العناصر التكفيرية في سيناء.

Next Post

Discussion about this post

آخر ما نشرنا

حلقة نقاش بمركز وهبي البوري الثقافي ” هويتنا تجمعنا”   ريم العبدلي -ليبيا   يستأنف مركز البوري الثقافي نشاطاته بحلقة نقاش تحت شعار ” هويتنا تجمعنا ” بحضور العديد من الأدباء والكتاب والإعلاميين والمهتمين بالشأن الثقافي ، هذا وقدم حلقة النقاش الشاعر احمد العبيدي  ، و تم من خلالها مناقشة العديد من محاور   هذا وقال السيد خالد العمامي مدير المركز :- انطلاقاً  من دورة الريادى من أجل خلق جيل واعي وبعد إجازة شهر رمضان المبارك بدء المركز استئناف نشاطه بحلقة نقاش بعنوان ” هويتنا تجمعنا” تأكيدا على أن هويتنا تجمعنا بكامل مكوناتها مركباتها فى ظل الظروف الراهنة  واضاف العمامي :- ها نحن اليوم دعينا كل نخبة  مدينة بنغازي من أدباء وشعراء وكتاب والمهتمين بالجانب الثقافي من خلال عدة محاور نؤكد على أن هويتنا هي التي تجمعنا

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.